روان عليان تفاجئ العالم من هي تعرف عليها

December 6, 2016, 10:01 pm

شهدت الحلقة الأولى من مرحلة تجارب الأداء في برنامج “Arab Idol” للمواهب الغنائية الشابة، تواجد فلسطيني للموسم الثالث على التوالي، حيث برز اسم الشابة روان عليان في الحلقة لتخطف بطاقة التأهل المباشر للمرحلة المقبلة عقب حصولها على موافقة كأفة أعضاء لجنة التحكيم.

وتمكنت روان من الحصول على تذكرة العبور بعدما غنت لأم كلثوم أغنية “الرضا والنور” لتتمكن من أسر قلوب وانتباه لجنة التحكيم التي أعجبت بصوتها وأدائها.

وفور انتهائها من الغناء حيت اللجنة الشابة روان، وأثنت على آدائها بشكل كبير ومنحتها تذكرة العبور للمرحلة المقبلة من البرنامج.

حيث اصوات المجموعات فكانت من ضمن المجموعات الفائزة وهكذا تكون روان قد تأهلت إلى التسابق الحقيقي لتكون احد المنافسين في ارب ايدول .

من هي روان 

ولدت الشابة روان عليان في قطاع غزة، وعائلتها تقطن في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهي عائلة إعلامية محبة للفن، فوالدها هو الإعلامي حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين في فلسطين، وشقيقتها هديل تعمل مذيعة في قناة “العربية الحدث” كمقدمة لنشرات الأخبار.

تملك روان خبرة فنية منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت في أغنية خاصة بالطفولة بعنوان “طلائع فلسطين” رفقة مجموعة من الأطفال كان أبرزهم محمد عساف، وأشرف على هذه الأغنية الفنان وائل اليازجي.

وتعمل عليان في شركة الإتصالات الفلسطينية، وكانت تطمح للعمل في مجال الفن بعدما أفقدها الإنقسام هذا الحلم.