الخميس ١٤ / ديسمبر / ٢٠١٧ - ٠٧:٢٤:٣١ بتوقيت القدس

ألوان المناكير المناسبة لهذا الموسم

December 6, 2017, 5:37 pm

جوال

دبي - وكالة غزة الان الاخبارية

لا بد أن كل سيدة تبحث عن التألق. خاصة في اختيار ألوان المناكير الجميلة، لكن لا يمكن استخدام ألوان الطلاء عينها من موسم إلى آخر.

لذلك عليكِ تجديد حقيبة طلاء الأظافر في أسرع وقت ممكن. قبل التوجه إلى المتجر، ننصحكِ بقراءة هذا الموضوع لمعرفة ما هي الألوان التي تحتاجينها هذا الموسم.

أول خطوة عليكِ اتخاذها، هي الابتعاد عن الألوان المشرقة التي يتميز بها فصل الصيف، لكن لا يمكنكِ فقط الاكتفاء بالمناكير الداكنة، بل عليكِ الانتقال تدريجًا في ظلال ودرجات طلاء الأظافر.

-الأزرق الباستيل Periwinkle Blue:

 

 

يساعد هذا الباستيل اللافت على تهدئة لون بشرتكِ الصيفي، ويسهّل الانتقال تدريجًا إلى الألوان الشتائية الداكنة. لكن انتبهي لا يمكن استخدام هذا اللون مع البشرة الداكنة جدًّا. إذ إنّ الخليط المائل من الأزرق والأرجواني، يتناقض مع بشرتكِ ما يجعلها تبدو مدبّغة قليلًا.

-الزهري المائل الى الفوشيا Flush of Fuschia :

 

هذا اللون يعيد لاطلالتكِ الشباب ويجعلكِ تبدين أصغر سنًّا. كما أنه يناسب كل ألوان البشرة.

-الأرجواني Dusty Orchid :

 

إذا كنتِ من محبات الألوان المحايدة كالبني والنيود والبيج. يساعدكِ هذا اللون في الخروج عن المألوف، فهذه النغمة البنفسجية الصامتة تمكّنكِ من الحصول على أفضل لون طلاء محايد من دون مغامرة.

-البرتقالي المحروق Burnt Orange :

 

هذا اللون المميز والدقيق هو أول لون يتبادر إلى الذهن عند التفكير في هذا الوقت المثالي من السنة. إذ إنه يناسب ملابس هذا الفصل.

-الأخضر الداكن Forest Green :

 

تحبين الظلال الداكنة، ولكنكِ لا ترغبين باختيار اللون الأسود أو البني؟ في هذه الحالة، ننصحكِ بتجربة المناكير الأخضر الداكن. هذا الظل يضفي طاقة إيجابية لملابسكِ هذا الموسم.

-أحمر الرمان Deep Scarlet :

يبقى اللون الأحمر الكلاسيكي من أساسيات المناكير في كل الفصول. لكنّ الأحمر الرماني هو الأفضل لهذا الموسم.

والآن أصبح بامكانكِ تجديد ألوان المناكير للحصول على طلاء أظافر عصري ومناسب لهذا الموسم.