السبت ٢٣ / سبتمبر / ٢٠١٧ - ١٠:٥٦:٠٠ بتوقيت القدس

جريزمان يتمنى سقوط ريال مدريد من أجل بوفون

May 18, 2017, 6:37 am

 

رشّح الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، الإيطالي جيانلوجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس، للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، متمنيًا حصول البيانكونيري على لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال جريزمان في حوار نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع أشعر بالحزن لخسارتنا نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وخروجنا هذا العام من نصف النهائي، ولكنّ يجب علينا المُضيّ قدمًا. أتمنى لو حصل يوفنتوس على لقب دوري أبطال أوروبا حتى يحصل بوفون على جائزة الكرة الذهبية".

وتابع: "مستقبلي في أتلتيكو مدريد، فصديقتي لا تشعر بالهدوء سوى أثناء سماع نشيد الروخي بلانكوس الرسمي، وأترك مسألة النقاش مع إدارة النادي لوكيل أعمالي، لكنّي قطعًا لن أتجه إلى الصين، وكل ما يهمني هو حصد البطولات باستمرار معهم وأتمنى الفوز بآخر مباراة على ملعبنا "فيسنتي كالديرون" لتكون وداعية جيدة".

وارتبط جريزمان بالانضمام لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل بصفقة قد تصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني وراتب يتجاوز 300 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وتحدث جريزمان عن دييجو سيميوني ويان أوبلاك، مردفًا: "حينما لا يتحدث معنا في التدريبات نشعر بأن هناك شيء ما خاطئ ولذلك نحاول أن نتحدث معه ونفهم رغباته. أشكر التشولو على ما قدمه لي منذ قدومي لأنّه جعلني أتطور كثيرًا وأصبح قريبًا للمستوى الذي رغبت فيه. وبالنسبة لي أوبلاك أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

وأتم: "منتخب فرنسا لا يتوقف على كريم بنزيمة، ويمكن أن نؤدي بصورة أفضل دونه. وبالنسبة لي كريستيانو رونالدو حاسم مثل لاعب كرة السلة ليبرون جيمس، أمّا ليونيل ميسي فهو موهوب مثل ستيفن كيري، وأشبههم بلاعبي كرة السلة لأنني طالما حلمت بأن أكون معلقًا في هذه اللعبة أكثر من رغبتي في لعب كرة القدم".