الأحد ٢٥ / يونيو / ٢٠١٧ - ٠١:٥٩:٠٣ بتوقيت القدس

تطبيق إنستاجرام يحصل بدوره على فلاتر الوجه، ميزة أخرى مستعارة من Snapchat

May 18, 2017, 5:54 am

 

اذا كنت تحب فلاتر الواقع المعزز المتاحة للإستخدام في تطبيق Snapchat، فسوف تكون سعيدًا برؤيتها على شبكة إنستاجرام أيضا. في الواقع، لقد أعلنت إنستاجرام اليوم أنها أضافت فلاتر الوجه والمزيد إلى تطبيقاتها.

و ستتوفر هناك ثمانية فلاتر مختلفة على تطبيق إنستاجرام والتي ستعمل بغض النظر عما إذا كنت تستخدم الكاميرا الأمامية أول الخلفية لإلتقاط الصورة أو الفيديو. يحتاج المستخدمون فقط الضغط على الفلتر وتجربته، ويمكن حتى تطبيق هذه الفلاتر على عدة أشخاص في نفس الصور مما يتيح لإصدقائك الإنضمام إلى المرح.

الصورة النهائية يمكن مشاركتها مع أي جهة إتصال من خلال خاصية المحادثات Instagram Direct لإضافتها إلى القصة. إنستاجرام قامت كذلك اليوم بإصدار أدوات إبداعية أكثر في تطبيق الكاميرا. ميزة The Rewind تتيح للمستخدمين جعل مقاطع الفيديو تعمل في الإتجاه المعاكس. وهي تعمل على نحو جيد مع الميزتين Bommerang و Hands-Free.

يمكن أيضا إضافية المزيد من السياق إلى القصص ” Stories ” على إنستاجرام إبتداء من اليوم من خلال ملصقات الهاشتاج. الضغط على أيقونة الملصق في أعلى يمين الشاشة يتيح لك عرض، وتحديد، وتخصيص الهاشتاج. عند إستخدام أدوات الرسم، سيظهر للمستخدمين الآن ممحاة جديدة على شكل فرشاة يمكنهم من خلالها محو الأشياء التي رسموها. ويمكن حتى أن تستخدم لإزالة اللون.

تم تضمين جميع هذه الميزات والإضافات في النسخة الأحدث من تطبيق إنستاجرام والتي تم إصدارها اليوم على منصتي الأندرويد و iOS.