الأربعاء ١٣ / ديسمبر / ٢٠١٧ - ١٢:١٨:١٦ بتوقيت القدس

أسرة تُجبر على نشر رسالة توضح فيها ما يفعله الكلب الخاص بهم والذي أثار ذعر الجيران

May 17, 2017, 6:02 am

جوال


 

هى حادثة غريبة من نوعها جذبت آلاف القراء حول العالم، فعادة لا يضطر أحد الأشخاص إلى تقديم رسالة توضيح لشخص ما إلا اذا كان الموقف يستحق ذلك لمنع سوء الفهم بين الأشخاص أو لعدم خسارة صداقة أو غيره ولكن ما حدث كان غريبا حقاً حينما أُجبرت أسرة على ترك رسالة لكل الجيران بسبب ما يفعله الكلب الخاص بهم.

 

 
أسرة اضطرت لكتابة رسالة للمارة بسبب “كلب”
كلب يدعى “هاكليبيري” بحسب ما قالت الأسرة التى ترعاه اعتاد المارة و الجيران على رؤيته يركض أو واقفا فوق سطح المنزل الذي تعيش فيه أسرته، وهو ما بث الذعر فى قلوب المارة ماذا يفعل الكلب فوق السطح، هل الأسرة على علم بمكانه، وبهذه الأسئلة بدأت المعاناة الحقيقية للأسرة.


 
 

بحسب وصف الأسرة أن طرق باب المنزل أصبح لا يتوقف وعندما يجيبون الطارق يخبرهم بأنه رأى الكلب الخاص بهم فوق سطح المنزل وجاء ليخبرهم بذلك حتى يستطيعوا التصرف، وتكرر الامر كثيرا حتى اضطرت الأسرة لكتابة رسالة ونشرها للجيران والمارة.

 

قاموا بكتابة رسالة وتعليقها على باب المنزل حتى يستطيع من ينوى طرق الباب قرائتها قبل أن يطرق الباب فقالت الأسرة فيها نحن نعلم بأن الكلب الخاص بنا متواجد أعلى السطح فهو قد تدرب على القفز لأعلى السطح من خلال الفناء الخلفى للمنزل، ولا تنزعج لن يقفز اليك إلا اذا قد أغريته بالطعام أو بالكرة، وتداول هذه الرسالة مستخدمى “تويتر” وقاموا بالذهب الى الكلب وتصويره.