الأحد ٢٢ / أكتوبر / ٢٠١٧ - ٠٧:٣٨:٥١ بتوقيت القدس

بريطاني أراد انقاص وزنه فقام بأمر مقزز جداً .. !!

May 15, 2017, 5:15 am

 

كثيرة هي الطرق التي يلجأ اليها أصحاب الوزن الثقيل لفقد أوزانهن ، بعضها قد تصلح وأخرى قد تكون مضيعة للوقت والجهد والمال ، أخر طريقة ابتكرها شخص بريطاني أراد انقاص 50 كيلو غرام من وزنه واستطاع ذلك ، والفضل يعود الى طريقة ابتكرها .

شرب البول لمدة 6 اعاوام هي الطريقة الغريبة التي استطاع “ديف مير” من خلالها خسران وزنه ، رغم الطريقة مقززة ومقرفة وقد لا يتقبلها الكثيرين الا أن “مير” يؤكد جودتها . وفي التفاصيل،  قام  “مير” بشرب بوله كمرطّب لجسده، بعد أن عاش معظم أيامه على تناول عصير فاكهة الـ”كريب فروت” وكوبين من البول.

وأشار مير البالغ من العمر 54 عامًا، إلى أنّ شُرب بوله كان يعطيه شعورًا بالانتعاش والصحة، أكثر من أيّ وقت مضى، مؤكدًا أنّه فقد عشرات الكيلوغرامات بواسطة هذه الطريقة.وداوم مير على شرب البول وعصير الـ”كريب فروت” فقط، لمدة 30 يومًا، فيما كان يرفقهما ببعض الطعام الخفيف 3 مرات في الأسبوع فقط، في الأعوام الستّة، موضحًا أنّه المنتَج الأمثل لمكافحة الشيخوخة.

يشار إلى أنّ الرجل فقد حتى الآن ما يقارب ألـ50 كيلوغرامًا من وزنه، خلال 6 أعوام، وقال: “إنّ البول يقلّل احتياجنا من الموادّ الأساسيّة في الطعام، لأنّه يحتوي على كلّ شيء يحتاجه الإنسان، ومعظم الناس يعتقدون أنّه منتج من الفضلات، ولكنّه ليس كذلك، إنّه أنظف من الماء”.