الأربعاء ٢١ / نوفمبر / ٢٠١٨ - ٠٠:١٨:٤٧ بتوقيت القدس

قصة صورة على “تويتر” تثير الجدل بسبب ما ظهر فى خلفية الصورة

May 2, 2017, 6:40 am

جوال

فى الآونة الأخيرة أصبح التصوير هو الشئ الذي يشغل الجميع فى كل مناسبة، فيهرع الكثير الان إلى تسجيل لحظاتهم المميزة عن طريق أخذ الصور التى أصبحت سهلة الالتقاط بفضل التقدم الرهيب فى الكاميرات الخاصة بالهواتف والتى تسعى شركات الهواتف دوما فى التنافس فى جودتها ودقتها.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مثل تويتر والفيس بوك و انستجرام هى الأماكن المفضلة لنشر الصور حتى يشارك الجميع فى تخليد الذكرى، ولكن اليوم قد نشرت صحيفة ” mirror العالمية صورة أصابت الجميع بالجدل فلقد حازت الصورة على إعجاب ما يزيد عن 1000 ألف شخص من رواد تويتر وقام حوالى أكثر من 50 ألف شخص باعادة نشر الصورة مرة أخرى متسائلين كيف حدث ذلك .

 

الصورة التى حملت المفاجأة على تويتر

قام شخص يدعى Andy بنشر صورته مع صديقته على حسابه الشخصي على تويتر معلقا على الصورة بأنه يحبها بالرغم من كونها برج الجوزاء، وللكثير

حملت المفاجأة على تويتر

قام شخص يدعى Andy بنشر صورته مع صديقته على حسابه الشخصي على تويتر معلقا على الصورة بأنه يحبها بالرغم من كونها برج الجوزاء، وللكثير بدت الصورة للوهلة الأولى مثل أى صورة رومانسية ولكن ما ظهر فى خلفية الصورة كان صدمة للكثير و مصدر ضحك للكثير من الذين شاهدوها .

 

 

 

 

يظهر فى خلفية الصورة مرآة تحمل الانعكاس الجسدي الغير ملتقط بواسطة الكاميرا ولكن المشكلة فى وجه الفتاة التى ظهر فى الصورة الملتقطة بواسطة الكاميرا السيلفي و الصورة المعروضة على المرآة، وهو ما يخالف الوضع الجسدى للرفيقين و زاوية التصوير.

 

وقد قام الكثير بالتعليق عليها بأنهم قد خافوا من ما ظهر حقا، وشرع الكثير فى تفسير ذلك منهم الذى تحدث عن أنها فوتوشوب ومنهم من نفى ومنهم من قال بأنهم قد قاموا بالتصوير مرتين وتم دمج الصور ولكن يبقى كيف تمكنوا من ذلك هو السؤال الأبرز.

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});