الأحد ١٩ / أغسطس / ٢٠١٨ - ٢٣:٥٤:٣٣ بتوقيت القدس

الهيئة الوطنية لمخيم ومسيرة العودة تؤكد تواصل الفعاليات الشعبية السلمية

May 17, 2018, 5:46 pm

جوال

 

أعلنت الهيئة الوطنية لمخيم ومسيرة العودة وكسر الحصار الخميس، عن تواصل الفعاليات الشعبية والجماهيرية في مخيمات العودة الخمسة، مع الحفاظ على الطابع السلمي والشعبي لها.

وأكدت الهيئة في بيان صحافي وصل لـ"غزة الان" نسخة عنه ، على أن المسيرات ستستمر حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، بالحرية وكسر الحصار الظالم عن "الشعب البطل" في قطاع غزة، مبينةً أن أبناء الشعب الفلسطيني سيمضون موحدين تحت راية العلم الفلسطيني، واثقين من حتمية انتصارهم على القهر والظلم والحصار والاحتلال.

وبينت الهيئة الوطنية، أن مسيرات العودة تحتاج من كل العالم تقديم الإسناد والدعم بكافة أشكاله، في ظل صمت عربي مطبق، أمام احتلال ويمارس أبشع أنواع الإرهاب والحصار ضد المدنيين العزل أمام مرأى ومسمع العالم.

وطالبت الهيئة، أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم، بالمشاركة الواسعة في الفعاليات كما يحدث في قطاع غزة، للتأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده.

وأوضحت الهيئة في بيانها، أن الشعب الذي سطر بدماء أبنائه أروح ملاحم البطولة في يوم الرابع عشر من مايو، أثبت للعالم أجمع بأن الحقوق الوطنية الفلسطينية، المتمثلة بالعودة إلى الأراضي والبلدات المحتلة، لا


بيانها، أن الشعب الذي سطر بدماء أبنائه أروح ملاحم البطولة في يوم الرابع عشر من مايو، أثبت للعالم أجمع بأن الحقوق الوطنية الفلسطينية، المتمثلة بالعودة إلى الأراضي والبلدات المحتلة، لا يمكن التنازل عنها، "وأننا لا زلنا على طريق الحرية والنصر سائرين".

وهنّأت الهيئة الفلسطينيين، بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنيةً أن يأتي رمضان القادم وقد تحققت أماني شعبنا في النصر والعودة.

 

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});