الثلاثاء ٢٤ / أبريل / ٢٠١٨ - ٠٨:٠٢:٢٢ بتوقيت القدس

فنانون يقدمون برامج خلال رمضان المقبل

April 15, 2018, 9:10 pm

جوال

تعاقد عدد من الفنانين المصريين، على تقديم برامج في شهر رمضان القادم، ومنهم من يعيد التجربة على الرغم من عدم نجاح تجاربه الأولى.

ولم تحقق الفنانة فيفي عبده أي نجاح يذكر من قبل حينما قدمت برنامجين هما "أحلى مسا"، مع الفنان هشام عباس، وبرنامج "خمسة امواه"، ورغم ذلك تكرر الراقصة المصرية التجربة من خلال برنامج "لمة العيلة"، ومن المقرر عرضه على فضائية النهار حيث تعاقدت عليه مع المنتج محمود شميس. والبرنامج اجتماعي فني في 30 حلقة.

ويستمر برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، يقدم هذا العام برنامج "رامز تحت الثلج" الذي يجرى تصويره في روسيا، ويعد هذا الموسم الثامن في مسيرة رامز في تقديم مثل هذه النوعية من البرامج التي بدأها عام 2011 ببرنامج "رامز قلب الأسد".

وقد وقع هذا العام في فخاخ رامز عدد كبير من نجوم الفن وكرة القدم، وعلى الرغم من اتهامات "فبركة" المقالب التي تطاول البرنامج كل عام إلا أن نسب مشاهدته في ازدياد، كما أن البرنام

يجلب أكبر نسبة إعلانات.

وفي تجربته الرابعة في تقديم برامج المقالب، يقدم الفنان هاني رمزي هذا العام برنامجاً يتكتم تماماً على تفاصيله، إلا أن أخبارا ترددت عن كونه يقوم على إيهام الضيف بتصوير حلقة للحديث عن مشواره الفني داخل منطقة الثلوج برومانيا، ويقوم بالتصوير داخل منطاد، إلى أن تحدث مشكلة نشوب حريق فيه.

وقدم الفنان الكوميدي بعض برامج المقالب مثل"هبوط اضطراري"، و"هاني في الأدغال"، و"هاني هز الجبل".