الإثنين ٢٤ / سبتمبر / ٢٠١٨ - ٠٩:٠٧:٥٤ بتوقيت القدس

غوميز: الحياة في برشلونة جحيم

March 13, 2018, 10:41 pm

جوال

أكد البرتغالي أندريه غوميز لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه امتنع عدة مرات عن الخروج من بيته بسبب شعوره بـ"الخزي"، جراء تلقيه صافرات استهجان من قبل جماهير فريقه في ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني.

وقال اللاعب البرتغالي في تصريحات لمجلة "بانينكا" الرياضية "لقد انتابني شعور بعدم الرغبة في الخروج من المنزل عدة مرات، كنت أخشى أن يراني الناس، كنت أشعر بالخوف من الخروج بسبب شعوري بالخزي، وأنغلق على نفسي".     

وأضاف "لا أفصح عن الإحباط الذي أشعر به، كل ما أفعله هو عدم الحديث مع أي أحد وعدم التسبب في الضيق لأحدهم. هو شعور بالخزي، التفكير كثيرا يصيبني بالأذى لأنني أفكر في الأشياء السيئة، ورغم أن زملائي يساندوني بشكل كاف، لا تسير الأمور معي كما يرغبون".

واعترف غوميز أنه يمر بحال نفسية سيئة، واستطرد قائلا "لا أشعر أنني بخير، لا أستمتع بما يروق لي عمله، الأشهر الستة الأولى كانت جيدة للغاية، ولكن الأمور تغيرت"، متابعاً "ربما لا تكون الكلمة صحيحة ولكن كل شيء تحول إلى جحيم".

وأكمل "بدأت الضغوط تتزايد علي، أتعايش جيدا مع الضغط بشكل عام، ولكن


للغاية، ولكن الأمور تغيرت"، متابعاً "ربما لا تكون الكلمة صحيحة ولكن كل شيء تحول إلى جحيم".

وأكمل "بدأت الضغوط تتزايد علي، أتعايش جيدا مع الضغط بشكل عام، ولكن ما لا أجيد التعايش معه جيدا هو الضغط الذي يمارس على شخصي، تنتابني مشاعر سيئة خلال المباريات".

وأوضح غوميز أن الضغوط تؤثر على عمله اليومي، وقال "بالطبع أشعر بأزمة ثقة في بعض الأيام، حتى في التدريبات يظهر هذا بكل وضوح، فربما لعبت قبل يوم أو يومين ولا تزال صورة المباراة ماثلة أمامي".

وانضم غوميز (24 عما) إلى برشلونة في يوليو/تموز 2016 قادما من فالنسيا مقابل 43 مليون دولار، بالإضافة إلى 20 مليون دولار أخرى من الحوافز، ويمتد تعاقده حتى 2021.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});