السبت ٢١ / أبريل / ٢٠١٨ - ٠٦:٥١:٤٨ بتوقيت القدس

كهرباء غزة تطلق حملة لدفع الفاتورة بعنوان "إلتزامك بنور حياتك"

January 14, 2018, 5:24 pm

جوال

أعلنت شركة توزيع الكهرباء بمحافظات قطاع غزة اليوم الأحد عن اطلاقها حملة اعلامية اجتماعية تهدف لتعميم ثقافة الالتزام بدفع فاتورة الكهرباء في كافة محافظات القطاع.

ودعت الشركة في بيان لها المشتركين للمساهمة في حملة (#التزامك_بنور_حياتك)، لضمان استمرارية تحسن الكهرباء بشكل دائم ومتطور وصولًا لتحقيق الهدف الأكبر، وهو كهرباء دائمة وأمنة على مدار الساعة.

وأهابت الشركة بالمواطنين بالمساهمة في الحملة  والمشاركة بها عبر هاشتاق #التزامك_بنور_حياتك. لحث معارفهم وأقربائهم وأصدقائهم على الاستجابة لهذا الجهد الوطني، الذي من شأنه ضمان حياة كريمة لجميع المواطنين في القطاع.

الجدير ذكره، أن تحسنا كبيرا طرأ على جدول توزيع الكهرباء المعمول به في محافظات غزة منذ نحو أسبوع حيث تصل الى حوالي 8 ساعات وصل وذلك منذ اعادة الـ 50 ميجاواط من الكهرباء الاسرائيلية لغزة بعد طلب من السلطة الفلسطينية اضافة الى عمل الخطوط المصرية ال

لاثة وما تنتجه محطة التوليد.

واتخذ رئيس الوزراء رامي الحمد الله الأسبوع الماضي قرارًا بتوجيهات من الرئيس عباس بإعادة 50 ميجا وات، مشيرًا في ذات الوقت إلى أن "تحسين الكهرباء بغزة مرتبط بتحسن الجباية عبر شركة التوزيع من المستهلكين".